سنحتاج ل

عجين مورق

خوخ مقسوم على 2 انا ستعملت المعلب

عقدة اللوز

اذن كناخدو العجين مورق و كنعمل فيه ثقب بالسكين

كنقسم مربعات

كناخد نصف خوخة و نعمل فيها كورة من العقدة داللوز

و نحطها على المربع

ثم كنغطيها بالمربع لي فيه الثقوب

و كنضغط مزيان باش ماتخرج العقدة اثناء الطياب


العجين المتبقي كندير منو وريقات بهاد المقطع بحال هاكا

ندهنوهم باصفر البيض نرشها بالسكر و ندخلها للفرن

منقول
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق